كلية الطب البيطرى

الأحد, 13 تشرين2/نوفمبر 2022
الاشتراك في موجز RSS

 

 
تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة، السيد الأستاذ الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، السيد الأستاذ الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، السيدة الأستاذ الدكتور أماني عبدالرحمن عباس عميد الكلية.
 
في إطار الدور الذي تقوم به كلية الطب البيطري – جامعة بنها كمؤسسة أكاديمية بالتعاون مع أصحاب العمل في سوق الدواء المصري لإتمام رسالة الكلية، أقامت كلية الطب البيطري ورشة عمل بعنوان "تنمية المهارات والتأهيل لسوق العمل" لطلاب البرنامج بالتعاون مع شركة إيفا فارما.
 
حاضر بالندوة السيد ط.ب/ أحمد عطا وهدان - مدير المبيعات بشركة إيفا فارما (القطاع البيطري) والذي بدأ التعريف بمنتجات الأدوية البيطرية واللقاحات التي تنتجها الشركة ودور الشركة في صناعة الدواجن والحيوانات الكبيرة وأضاف أن سوق الدواء المصري ينتظر خريجين مؤهلين لحمل هذه المسؤولية وأن خريجي برنامج تميز الأدوية البيطرية والمستحضرات البيولوجية بالكلية هم خير من يمثلوا ذلك.
ثم تحدثت الدكتورة/ ريهام هشام - مدير المنتجات بالشركة والتي قدمت عرض توضيحي عن تاريخ الشركة وكيف تم إنشاء القطاع البيطري بها نظراً لأهميته كما عرضت مقاطع فيديو من مصانع الشركة وعددها ثلاثة والتي تنتج حتى تاريخه 208 منتجاً.
وفي ختام ورشة العمل أعرب فريق شركة إيفا فارما عن إنطباعه الجيد عن معلومات الطلاب في مجال الطب البيطري كما تم الإتفاق المبدأي بين الكلية والشركة على تنفيذ زيارات ميدانية لتدريب طلاب البرنامج بمعامل البحث والتطوير R&D  بشركة إيفا فارما (القطاع البيطري).
 
جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور حسام فؤاد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور أشرف عواد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور أبوبكر المحمودي منسق البرنامج بالكلية.
اقرأ المزيد...

اتصل بنا

0132460640