كلية الطب البيطرى

كلمة عميد الكلية

 كلمـــــــة العمــــــــــــيد

 

أبنائي وبناتي طلبة وطالبات كلية الطب البيطري جامعة بنها 

بداية يسعدني ان أرحب بكم في احدى منابر العلم والعلماء، كليتكم الرائدة كلية الطب البيطري جامعة بنها. واهنئكم من كل قلبي بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد2022/2021 الذي نستقبله بالبشرى والسرور والامل. ها نحن نبدأ عام دراسي جديد لنسلك درب العلم وسبيل المعرفة بكل نشاط وهمة تصميما على بلوغ اهدافنا وتحقيق طموحاتنا .

طلابي الأعزاء ....

ان الجامعة قبل ان تكون مكانا لتحصيل العلم والمعرفة هي مكان لتربية العقول وتهذيب الاخلاق. كما اننى انتظر منكم الكثير من الاجتهاد والانضباط، وسأكون في قمة السعادة عندما ينتهي العام الجامعي وقد حقق كل واحد منكم ما يتمناه. 

اننى أدعوكم لنكون عونا بعضنا البعض. وأوصيكم بالجدية في التعلم لاكتساب المعارف والمهارات. والاستفادة من وقتكم بالحرم الجامعي في الدراسة أو النشاط الطلابي، فالأنشطة الطلابية بكل تنوعاتها الثقافية والرياضية والاجتماعية تصقل خبراتكم وتوسع مدارككم وتتيح لكم فرصة التلاقي والتفاعل مع طلاب نظراء لكم داخل كليتكم او من كليات أخرى. 

أبنائي الطلاب ...... 

عليكم ان تعلمون أنكم زهور المستقبل التي نحرص على رعايتها بكل حب واهتمام لتحمل راية العلم والعمل وتنقلها عنا الى الأجيال القادمة. 

اسأل الله تعالى أن يوفقكم لما يحبه ويرضاه، وان يعينكم على تحقيق أفضل الدرجات، وأن يكون التفوق والتميز هو دربكم في هذا العام الدراسي الجديد كما عهدناكم دائما 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 

عميد الكلية

أ.د/ أمانى عبدالرحمن عباس

اتصل بنا

0132460640